السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام – محافظة شبوة
الأربعاء 24 يونيو 2026م

بحث وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، اليوم الأربعاء، مع وكيل محافظة شبوة سالم عبدالله الأحمدي، في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، أوضاع القطاعين الشبابي والرياضي بالمحافظة، وسبل تعزيز الأنشطة الرياضية والشبابية وتطوير بنيتها التحتية.

وخلال اللقاء، أشاد الوزير البكري بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمحافظة شبوة بقيادة المحافظ عوض محمد بن الوزير في تنشيط الحراك الرياضي، ودعم الأندية والأنشطة الرياضية، والاهتمام بتطوير البنية التحتية للقطاع الرياضي بالمحافظة.

وأكد البكري حرص وزارة الشباب والرياضة على مواصلة دعم الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية في شبوة، وتقديم التسهيلات اللازمة التي تسهم في تطوير المنشآت الرياضية وتعزيز حضور المحافظة في مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية.

من جانبه، نقل وكيل المحافظة سالم الأحمدي تحيات محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير، معرباً عن تقديره للدعم الذي تقدمه الوزارة للقطاع الرياضي، وجهودها المستمرة في رعاية الأنشطة الشبابية والرياضية على مستوى المحافظات.

حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك، والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب أدهم الحدي.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0mdXL4jr8LUki7PMqpfbyNWgJEv2s8En19Afwz7HCeQKrwT3irva1z9GuCyKwibhSl
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window