السلطة المحلية| الإدارة

التقى مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة شبوة أ/ عبدالله أبوبكر بارحمة بمدير عام مكتب الإعلام بمحافظة حضرموت أ/خالد القحوم لبحث سبل التعاون والشراكة والاستفادة من الخبرات والتجارب في مجال الإعلام داخل المحافظتين.

وخلال اللقاء أكد بارحمة على أن هذه الزيارة تأتي من أجل تطوير البيئة الإعلامية داخل شبوة والاستفاده من التجربة الإعلامية المتميزة والناجحة داخل حضرموت.

منوهاً بالتاريخ والحاضر والمصير المشترك بين شبوة وحضرموت حيث تمثلان جسدا واحدا وتربطهما علاقات اجتماعية وتاريخية مشتركة منذُ زمن بعيد.

من جانبه أعرب القحوم عن سعادته بهذه الزيارة مشيداً بالنقلة والتغيير الذي حدث في إعلام شبوة ومواكبته للتكنولوجيا الحديثة ومؤكداً استعداده التام لخلق تعاون كبير وتبادل للخبرات في المجال الإعلامي بين المحافظين.

وخلال هذه الزيارة التقى مدير إعلام محافظة شبوة بالمدير العام لقناة حضرموت أ/خالد بامشموس و أ/ مجاهد سالمين مدير عام تلفزيون حضرموت واطلع على إدارات وأقسام واستديوهات القناتين والخارطة البرامجية وسير العمل وأثنى على الجهود الكبيرة التي تبذل في هذا المجال.

كما أكد على أهمية إعطاء شبوة مساحة كافية في نشرات الأخبار والبرامج بمختلف أنواعها والتي تبثهما القناتين باعتبار شبوة امتداد لحضرموت.

كما زار بارحمة أيضا شركة فاي فيلمس للإنتاج الإعلامي واستديو نجم للإنتاج الصوتي وإذاعة المستقبل.

مدير مكتب الإعلام بشبوة يزور مكتب إعلام حضرموت
مدير مكتب الإعلام بشبوة يزور مكتب إعلام حضرموت
مدير مكتب الإعلام بشبوة يزور مكتب إعلام حضرموت
مدير مكتب الإعلام بشبوة يزور مكتب إعلام حضرموت
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window