السلطة المحلية| الإدارة

وقع صباح اليوم الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة بكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن على محضر إتفاق بين الجامعتين ضمن تعزيز التفاهم في المجالات ذات الإهتمام المشترك.

وشمل المحضر على الإلتزامات من الجانبين في تنظيم الجوانب المالية والإدارية والأكاديمية وصلاحيات إصدار القرارات والتكليفات التي تتعلق بكليات جامعة شبوة فيما يخص الوظائف والمناصب الأكاديمية والإدارية.

ونص المحضر أيضاً على إصدار قرارات الألقاب العلمية لمنتسبي كليات جامعة شبوة من قبل جامعة عدن حتى يتم تشكيل المجلس الأكاديمي بجامعة شبوة وإستقلالها النهائي عن جامعة عدن.

كما نص المحضر على الإمتيازات التي من الضروري الإلتزام بها من قبل جامعة عدن لصالح أعضاء هيئة التدريس بجامعة شبوة وتشمل حقوق المتوفين منهم.

وخلال عملية التوقيع أكد لصور أن الجامعة حريصة على تعزيز التعاون مع جامعة شبوة بما يحقق نجاحها في المجال الأكاديمي والعلمي والإداري لتحسين جودة مخرجاتها ولتساهم في تنفيذ خطط التنمية الشاملة بمحافظة شبوة.

من جانبه ثمن باسردة رئيس جامعة شبوة جهود قيادة جامعة عدن ممثلة برئيس الجامعة لتعاونه في تذليل كافة الصعوبات من أجل بناء الكادر الأكاديمي والتنسيق المشترك في تبادل الخبرات في كافة المجالات العلمية والتعليمية.

رئيس جامعة عدن يوقع مع رئيس جامعة شبوة محضر تفاهم وتعاون بين الجامعتين
رئيس جامعة عدن يوقع مع رئيس جامعة شبوة محضر تفاهم وتعاون بين الجامعتين
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window