السلطة المحلية| الإدارة

دشن محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، امتحانات النقل العام النهائية 2022/2021م لعموم مدارس المراحل التعليمية للطلاب والطالبات في كافة الأقسام العلمية والأدبية، بمدينة عتق مركز المحافظة.

واستمع “الأخ المحافظ” من إدارة مدرستي حنيشان وأروى على شرحٍ وافٍ عن المدرستين الثانويتين، مُطلعًا على سير العملية التدريسية خلال العام الدراسي الحالي، وبرنامج الامتحانات النهائية فيها، مؤكدًا على أهمية توفير الأجواء المناسبة ومعرفة الاحتياجات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه الطلاب والطالبات خلال فترة الامتحانات النهائية.

مشيدًا بضرورة تكاتف المعنيين بالعملية التعليمية والجامعية، لافتًا إلى أنَّ: “إشكالية الكتاب المدرسي الّتي يواجهها القطاع التربوي؛ سيتم حلّها بشكلٍ نهائي، قبل حلول العام الدراسي المقبل”.

وقد زار “الأخ المحافظ” روضة عتق التمهيدية؛ مُطلعًا على الأنشطة والبرامج الّتي تُقدمها الروضة للأطفال المُلتحقين بها والّذي يُقدر عددهم (245) طالب وطالبة، مُشيرًا إلى أنَّ: “تعليم الأطفال استثمار حقيقي لبناء جيل واعد؛ يُساهم في بناء وطنه”.

حيث وجه؛ باعتماد ثلاثة فصول دراسية إضافية للروضة، مُكلفًا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بإعداد دراسة هندسية ورفعها خلال الأسابيع المُقبلة؛ معَ توجيه آخر بمعالجة مشاكل المتعاقدات بالروضة الوحيدة في مركز المحافظة.

معبرين الطلاب والطالبات عن شكرهم وامتنانهم، مُبدين سعادتهم نظير زيارة المحافظ بن الوزير لهما؛ وما يقدمه من اهتمام ورعاية خاصة لقطاع التعليم في المحافظة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window