السلطة المحلية| الإدارة

افتتح محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، معمل الأنسجة والتشريح بكلية الطب، ويدشن الامتحانات الفصلية في جامعة شبوة، المحافظة نفسها.

حيث أطلع “الأخ المحافظ” على معامل الأنسجة والتشريح؛ البالغ عدد أجهزتها ثلاثون جهاز مختلف الأداء والنوع، إضافةً إلى مُجسمات تشريحية مختلفة، حيث تبلغ تكلفة المعْملين 130,429 دولار أمريكي، بدعم من السلطة المحلية في المحافظة.

وخلال افتتاحه.. دشن “المحافظ بن الوزير” الامتحانات الفصلية في قاعات كلية الطب بجامعة شبوة، داعيًا الطلاب والطالبات إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد، مُتمنيًا لهم التوفيق والنجاح في تحصيلهم ومسيرتهم العلمية.

وناقش المحافظ الصعوبات والعراقيل الّتي تواجه سير عمل الكلية؛ معَ تقديمه سبل تذليلها، موجهًا باعتماد شاشة عرض لصالح معمل الأنسجة الطبي -بتكلفة 3,149 دولار أمريكي- في كلية الطب بجامعة المحافظة نفسها.

واستعرض التصاميم الخاصة بانشاء المبنى الأكاديمي للكلية داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام، مُطلعًا على رؤية العمادة بشأن انشاء القاعة التعليمية الإضافية للكلية ذاتها، مُعبَّرًا عن اهتمامه بكلية الطب والعلوم الصحية؛ وحاجة المحافظة للتخصصات الطبية المختلفة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window