السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 21 أغسطس 2023م.

برعاية وزير الصحة العامة والسكان أ. د. قاسم محمد قاسم بحبح، ومحافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد ابن الوزير، دشن وكيل محافظة شبوة المساعد فهد الطوسلي، اليوم الإثنين، في مركز الهلال الأحمر اليمني بمدينة عتق، الدورات التدريبية لإدارة المستشفيات – المرحلة الثانية (الموارد المالية والموارد البشرية) نحو تعزيز وتقوية النظام الصحي بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي، وذلك ضمن مشروع رأس المال البشري EHCP.

وأشاد الوكيل الطوسلي بجهود القائمين على الدورة، ومنوها بأهمية محاورها في بناء قدرات الكوادر الصحية وخاصة إدارات المستشفيات وبما يعزز من مستوى الأداء.

وعبر وكيل المحافظة عن تقديره لكل الجهود التي تبذلها السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير مع مختلف الجهات المعنية والشركاء للإسهام في تعزيز مستوى الخدمات الصحية في مختلف المجالات.

ويشارك في الدورات التدريبية، التي تقام على مدى أربعة أيام 27 مشاركا من إدارات مستشفيات (شبوة للأمومة والطفولة، الدفيعة بيحان، جمال عبدالناصر الصعيد ومستشفى عزان ميفعة) سيتلقون خلالها معلومات ومعارف وخبرات حول إدارة المستشفيات- المرحلة الثانية (الموارد المالية- الموارد البشرية) نحو تعزيز وتقوية النظام الصحي.

حضر التدشين مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي ونواب مدير الصحة بالمحافظة على العريف و سالم بن سريع ومدير الخدمات الطبية بمكتب الصحة
عبدالقادر بانافع، وعدد من المختصين.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window